جانب من التكريم
جانب من التكريم


مياه أسيوط تكرم 56 موظفا من المتميزين في اختبارات المسار الوظيفي 

محمود مالك

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 - 10:15 ص

كرم اللواء هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد وبحضور ايمان خضر مسئول الشركة القابضة لعدد ٥٦ موظفا من المتميزين في تخصصات مختلفة و الذين  اجتازوا اختبارات المسار الوظيفي بتفوق.

وأكد درة، أن برنامج المسار الوظيفي يهدف إلى تطوير مهارة العاملين مما يساهم في تحسين أداء الشركة وتقديم مستوى أفضل للعملاء.

اقرأ أيضا | رئيس «مياه المنوفية» يتفقد محطتي رفع دناصور ودراجيل بالشهداء

وصرحت خضر بأنه قد تم تكريم إدارة التدريب لتميزها في تنفيذ برامج المسار الوظيفي والذي يخدم أهداف الشركة القابضة في الحصول على الترقية المستحقة لجميع العاملين بكافة التخصصات  بالشركات التابعة. 

ومن الجدير بالذكر أن اختبارات المسار الوظيفى قبل الترقية  تؤكد عليها القابضة للمياه كشرط للترقية أحدثت تطورا فى الأداء بكل التخصصات، مما ينتج عنه مردود إيجابي فى الوقت والجهد وتعظيم الأداء ويحتم على الموظف اجتياز برنامج المسار الوظيفي والذي يشمل  مختلف التخصصات بالعمل المؤسسي كشرط أساسي من شروط الترقية، مما يشجع العاملين علي المساهمة بشكل فعال في برامج المسار الوظيفي للحصول علي الترقية المستحقة، والاجتهاد والمثابرة لتطوير قدراتهم المهنية والتثقيفية.

ومن جانبه أوضح  درة، أن الشركة تبذل قصارى جهدها من أجل الارتقاء بالمستوى الفني والإداري والمهاري لكافة العاملين بمختلف المواقع داخل الشركة من خلال دورات المسار الوظيفي للترقي، مما يخدم أهداف ورؤية ورسالة الشركة في الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة